هيئة الإغاثة الجزائرية تقدم مساعدات لمراكز إيواء مرضى السرطان من الجمهورية العربية الصحراوية

هيئة الإغاثة الجزائرية تقدم مساعدات لمراكز إيواء مرضى السرطان من الجمهورية العربية الصحراوية
25 يناير 2018 11:32

نظمت هيئة الإغاثة الجزائرية التابعة لجمعية الإرشاد والإصلاح الجزائرية قافلة مساعدات لمراكز إيواء مرضى السرطان من جمهورية الصحراء الغربية، وذلك في مراكز: تمنفوست ببلدية المرسى، ومركز بلوزداد، ومركز برج البحري بالجزائر العاصمة.
العملية تمت بحضور الأستاذ نصر الدين حزام رئيس الجمعية والسيد محمد بوشيبة رئيسة الهيئة، حيث كان في استقبال الوفد الجزائري السيد محمد الأمين مدير دور الصحة ومسؤول الصحة بالنيابة بالسفارة الصحراوية رفقة السيد محجوب المنسق العام من جهة الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية، وقد تم الاطلاع على حالة نزلاء المراكز ومعاينة بعض الحالات الصحية رفقة وفد هيئة الإغاثة الجزائرية، ليتم بعدها توزيع المساعدات عليهم والتي تمثلت في 150 بطانية من نوع كوات، 03 غسالات حجم 18كلغ، و03 سخانات ماء حجم 12 ل. بالإضافة إلى الحفاظات.
وقد ثمّن السفير الصحرواي خلال استقباله لوفد هيئة الإغاثة جهود الجمعية عبر هيئة الإغاثة واستمرارها في دعم اللاجئين الصحراويين في مختلف المجالات.
وقد تمثل وفد الهيئة الجزائرية للإغاثة التابعة لجمعية الإرشاد والإصلاح الذي أشرف على عملية توزيع المواد الإغاثة في لخضر قاسيمي: عضو الهيئة مسؤول شرق 1و2 والمشرف العام على العملية. والسيد أحمد العرباوي: عضو الهيئة مسؤول جهة وسط 1، والسيد بوعلام حركات: المدير التنفيذي للهيئة، والأستاذ محمد قاضي: مسؤول الإعلام بالجمعية. والدكتور عبد الله معطى الله: عضو الهيئة.